قال أحد الحكماء:
لقد خالف الله عز وجل بين طبائع الناس من أجل أن تعمر الدنيا كلها من جميع جوانبها..فإذا بهم يتنوعون في اختيار أنواع معاشهم..ولا ذلك لاختاروا كلهم نوعاً واحدقال أحد الحكماء:
لقد خالف الله عز وجل بين طبائع الناس من أجل أن تعمر الدنيا كلها من جميع جوانبها..فإذا بهم يتنوعون في اختيار أنواع معاشهم..ولا ذلك لاختاروا كلهم نوعاً واحداً كالسياسة أو التجارة أو الزراعة أو الصناعة..وفي كل ذلك ذهاب المعاش وبطلان المصلحة؟؟..
فكل صنف من الناس مزين لهم ما هم فيه..فأراد الله تعالى أن يجعل الاختلاف سبباً للائتلاف..فسبحانه من مدبِّرٍ للسماوات والأرضاً كالسياسة أو التجارة أو الزراعة أو الصناعة..وفي كل ذلك ذهاب المعاش وبطلان المصلحة؟؟..
فكل صنف من الناس مزين لهم ما هم فيه..فأراد الله تعالى أن يجعل الاختلاف سبباً للائتلاف..فسبحانه من مدبِّرٍ للسماوات والأرض
email:abd-almoeen96@hotmail.com
tel:00963312311966
tel2:00963312239455
website:thedeath.ahlamontada.com
لقد خالف الله عز وجل بين طبائع الناس من أجل أن تعمر الدنيا كلها من جميع جوانبها..فإذا بهم يتنوعون في اختيار أنواع معاشهم..ولا ذلك لاختاروا كلهم نوعاً واحدقال أحد الحكماء:
لقد خالف الله عز وجل بين طبائع الناس من أجل أن تعمر الدنيا كلها من جميع جوانبها..فإذا بهم يتنوعون في اختيار أنواع معاشهم..ولا ذلك لاختاروا كلهم نوعاً واحداً كالسياسة أو التجارة أو الزراعة أو الصناعة..وفي كل ذلك ذهاب المعاش وبطلان المصلحة؟؟..
فكل صنف من الناس مزين لهم ما هم فيه..فأراد الله تعالى أن يجعل الاختلاف سبباً للائتلاف..فسبحانه من مدبِّرٍ للسماوات والأرضاً كالسياسة أو التجارة أو الزراعة أو الصناعة..وفي كل ذلك ذهاب المعاش وبطلان المصلحة؟؟..
فكل صنف من الناس مزين لهم ما هم فيه..فأراد الله تعالى أن يجعل الاختلاف سبباً للائتلاف..فسبحانه من مدبِّرٍ للسماوات والأرض
email:abd-almoeen96@hotmail.com
tel:00963312311966
tel2:00963312239455
website:thedeath.ahlamontada.com